الملا للصدر: لا يمكنك التملص من فشل حكومة عبد المهدي

هاجم القيادي في ائتلاف الوطنية والنائب السابق حيدر الملا، السبت 17 آب، رجل الدين وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، متهمًا إياه بمحاولة التنصل من إخفاقات حكومة عبد المهدي.

وقال الملا في تعليق تابعته وكالة أنباء عراقيون “سماحة السيد مقتدى الصدر المحترم، بعد مرور ١٦ سنة ما عاد ممكن تبادل الأدوار بينك وبين كتلتك النيابية”، مستدركاً إن “هنالك حقيقة مفادها ان حكومة السيد عادل عبد المهدي خرجت من رحم كتلتي سائرون (التي هي بزعامتك) والفتح (بزعامة العامري)، واختيار عبد المهدي تحديداً تم من قبلك بعد نقاش مطول بينك وبين الحاج العامري”.

وأضاف أن “رسالتك الإرشادية لا يمكن تبويبها سياسياً، فسماحتك اليوم موالٍ للحكومة، وأهم داعم لها، ومن حقك أن تجني ثمار إنجازاتها (إن حصلت) كما لا تستطيع أن تتنصل عن انعكاسات إخفاقاتها”.

وتابع الملا، “إذا وجدت حضرتك أنه لا مجال للاستمرار بدعم الحكومة فهنالك آليات رقابية تملكها، وتستطيع توظيفها بالشكل الذي يقوم مسار العملية السياسية، أما رسائل النصح والإرشاد فأعود وأكرر بانه لا يمكن تبويبها سياسيا سوى في إطار تبادل الأدوار بين سماحتك وكتله سائرون والذي ما عاد مقبولا شعبيا وسياسيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *