الخنجر يؤكد حاجة العراق إلى جهات بعيدة عن الفساد والطائفية وتجاوز الجهات التي كان اداؤها كارثيا في المرحلة الماضية

اكد الأمين العام للمشروع العربي الشيخ خميس الخنجر حاجة العراق في المرحلة المقبلة الى جهات سياسية بعيدة عن الفساد وبعيدة عن المجموعات الفاشلة التي كان أدائها كارثيا على البلاد في الفترة الماضية.
الخنجر قال: “ان العراق والعراقيين اليوم بحاجة الى مجموعة قادرة على تحمل هموم الشعب العراقي لتخوض غمار التجربة الانتخابية الديمقراطية بعيدا عن الفساد والمجموعات الفاشلة التي كان أدائها كارثيا على العراق في الفترة الماضية وانعكس سلبا في العديد من المجالات”.
وأشار الشيخ الخنجر الى ان فشل جهات عديدة في المرحلة الماضية تسبب بالفشل في الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية ووصل البلاد في مرحلة ما بسبب تلك الأخطاء الى حدود الحرب الاهلية”، مشيدا بالنجاحات الكبيرة التي حققها الجيش العراقي والدور الكبير لرئيس الحكومة حيدر العبادي في اخماد الروح الطائفية التي كانت تسود في العمل السياسي في المرحلة الماضية.
وشدد الأمين العام للمشروع العربي الشيخ خميس الخنجر على ضرورة خروج مجموعة تحمل كل الهموم العراقية المتراكمة ويكون لديها روية واملا في مستقبل واعد وتعطي للناس النازحين الامل في العودة الكريمة الى مناطقهم والمغيبين في العودة الى ذويهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *