طيران الجيش يشن ضربات جوية على مواقع داعش غرب العراق

 

شن طيران الجيش العراقي ضربات جوية على مواقع داعش غربي مدينة القائم اليوم الأحد، وتمكن من قتل العديد من عناصر التنظيم، فيما هاجمت داعش مقرا للقوات الأمنية في قضاء هيت حيث أسفر الهجوم عن مقتل عنصرين من الشرطة.

وقال قائد الفرقة السابعة اللواء الركن نومان الزوبعي اليوم، أن طيران الجيش العراقي “السيخوي” شن عدة ضربات جوية على مواقع لداعش جنوب غربي مدينة القائم، ودمرت عجلة مصفحة في منطقة “T1” داخل أحد الأبنية وقتلت 6 عناصر من التنظيم، كما دمرت عجلة مصفحة أخرى وقتلت 3 عناصر من داعش بداخلها جنوب غربي قضاء عنه.

 

وقالت مصادر صحفية، أن اثنين من أفراد شرطة محافظة الأنبار قتلا وأصيب آخر خلال هجوم مسلح شنه عناصر لداعش في منطقة زخيخة غرب قضاء هيت.

 

وأضاف المصدر أن “سبعة من عناصر تنظيم داعش تسللوا الى منطقة زخيخة وهاجموا عددا من منازل المواطنين وقتلوا شرطيين وأصيب آخر بجروح بليغة”، لافتا إلى أن القوات الأمنية سارعت إلى تطويق مكان الحادث وقامت بتمشيط المنطقة لملاحقة عناصر التنظيم الذين فروا بعد الهجوم.

 

وكان التنظيم قد شن في وقت سابق من اليوم، هجوما آخر على مقر عسكري تابع للفرقة الاولى للجيش العراقي غربي قضاء الرطبة في محافظة الانبار.

 

الجدير بالذكر أن تنظيم داعش مازال يسيطر على المناطق الغربية من محافظة الانبار منذ العام 2014، بالرغم من استعادة القوات الامنية وقوات مكافحة الارهاب والحشد الشعبي للمدن والبلدات الكبيرة في المحافظة مثل الرمادي والفلوجة وهيت خلال العامين الماضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.