الصدر يحدد 14 نائباً عنه لإدارة الأعمال العامة للتيار الصدري

 

 

أعلن زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، 29 آذار، 2017، تحديد عدد من الأشخاص ليكونوا نواباً عنه في إدارة الأعمال العامة للتيار.

 

وأفاد المكتب الاعلامي للصدر بأنه “كلّف عدداً من الأخوة لينوبوا عن سماحته في ادارة الاعمال العامة للتيار الصدري بكل تفاصيله على أن يرجعوا له في مهام امورهم”.

 

وقال الصدر في بيان له، “إن الأخوة الثقاة أدناه.. هم نواب عني في إدارة الأعمال العامة للتيار الصدري بكل تفاصيله وعلى الجميع الرجوع اليهم في مهام الأمور فإن طاعتهم طاعتي وهم يرجعون الينا في مهام أمورهم.. على ان يكون قرارهم أما جماعياً أو توافقياً.. وأن يلتزموا بثوابتنا آل الصدر”.

 

وأوضح “أنهم لن يتدخلوا بتفاصيل وجزئيات العمل ولهم الاشراف والمتابعة وتقويم العمل وكل ذلك الزامي بالنسبة للجميع”، متابعاً “الحقنا معهم الملف السياسي والاقتصادي والعسكري.. وشكراً على دوام عملهم حياً كنت أم ميتاً”.

 

والمكلفون هم : “هادي الدنيناوي، مصطفى اليعقوبي (المالية)، ضياء الشوكي، عبدالجبار البعاج، حازم الأعرجي وليد الكريماوي (السياسية)، سلمان الفريجي، صلاح العبيدي، حليم الفتلاوي، محمد الفرطوسي، محمد الساعدي، جابر الخفاجي، وليد الزاملي، أبو دعاء العيساوي (العسكرية)”.

كتاب الصدر 15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.