العبادي يشدد على البدء بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يعبث بممتلكات الدولة والمواطنين من الأراضي والعقارات

شدد رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، اليوم الاثنين، خلال ترأسه اجتماعا للجنة المكلفة بمناقشة موضوع كشف الذمة المالية للمشمولين به، على ضرورة اتخاذ اجراءات قانونية ضد كل من يعبث بممتلكات الدولة والمواطنين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء اليوم (6 مارس 2017)  في بيان له ان” رئيس الوزراء ترأس اجتماعاً للجنة المكلفة من قبل مجلس الوزراء لمناقشة موضوع كشف الذمة المالية للمشمولين به بحضور أعضاء اللجنة كل من رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس هيئة النزاهة ورئيس مجلس شورى الدولة”.

 

وأكد العبادي خلال الاجتماع على “أهمية العمل للمحافظة على المال العام ومكافحة الفساد، واعتماد الإجراءات القانونية اللازمة لضمان ذلك بما يقتضي من تفعيل دقيق للقوانين والقرارات لردع ومحاسبة من تسول له نفسه التجاوز على المال العام”.

 

وشدد على البدء بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يعبث بممتلكات الدولة أو ممتلكات المواطنين من الأراضي والعقارات وغيرها.

 

يذكر ان الإجتماع ناقش إعادة صياغة تعليمات ملء استمارة كشف الذمة المالية، وتقرر عرض التعديلات التي تم التداول بشأنها على مجلس الوزراء لإتخاذ القرار المناسب إزاءها حسب مانقله البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.