المؤتمر الطلابي السادس في كلية طب نينوى تحت شعار “بحوث طلبتنا .. تألق معرفي وإبداع مميز”

عراقيون / الموصل / نظمت كلية الطب في جامعة نينوى ,اليوم الاثنين, مؤتمر طلابي سنوي بنسخته السادسة وبرعاية رئيس الجامعة الدكتور أسامة المشهداني وباشراف رئيس اللجنة التحضيرية الأستاذ مساعد الدكتور مؤمن جنيد الدبوني, وتحت شعار ” بحوث طلبتنا .. تألق معرفي وإبداع مميز” وحضر المؤتمر عدد من تدريسيي كلية الطب ومشرفوا بحوث الطلاب وتم استعراض البحوث أمام اللجنة و الحضور.

وبهذه المناسبة قال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور جعفر رمضان ,ان جامعة نينوى منذ تأسيسها اخذت على عاتقها تحقيق رسالتها الا وهي الجودة في التعليم بالأساليب الحديثة في الطب او التخصصات الاخرى الموجودة في الجامعة ونحث على تأسيس واقامة مؤتمرات طلابية فكانت لدينا مؤتمرات طلابية في التخصصات الهندسية والتكنلوجيا والانسانية , مضيفا نلاحظ اليوم في المؤتمر السادس لطلبة كلية الطب في جامعة نينوى العديد من البحوث وأن هذه المؤتمرات تساهم في تطوير مهارات الطلبة والاطلاع على بعض الخبرات التي تم اكتسابها من خلال المحاضرات والدروس التي اخذوها في السنوات الدراسية

وكشف رمضان, ان الطلاب لديهم فرصة للمشاركة في المؤتمر الدولي الثاني الذي سوف يقام في جامعة الموصل وندعوهم للمشاركة الفاعلة لغرض اطلاع العالم على انتاجات الجامعة ولاكتساب المزيد من الخبرات والتعلم.

وفي السياق ذاته قال معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور عبدالله شاكر ,اقامت كلية طب نينوى مؤتمرها السادس على التوالي للبحوث الطلابية وكانت مشاركة فعالة للطلبة ورائعة واجرائهم للبحوث وتماشيهم وحركتهم مع مشرفيهم فوق المتوقع دائما. دائما نسعى للتألق والتقدم في جميع الاختصاصات.

وأضاف ان البحوث كانت جزء من المواد التي درسوها في المرحلة الرابعة وكانت البحوث تشمل المشاكل والمعوقات التي تخص الطلبة بحد ذاتهم وتخص المجتمع ,محاولة منهم لإيجاد حلول للمشاكل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *