مدرب عمان يتحدى أسود الرافدين: نحن الأفضل وسنكسر قاعدة النهائي

عراقيون/ أكد مدرب منتخب عمان الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، جاهزية الأحمر لكل الاحتمالات في مواجهة العراق، في نهائي خليجي 25 المقرر في ملعب البصرة الدولي غدا الخميس.
وقال برانكو في المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة النهائية ، حضره مراسل وكالة انباء عراقيون ، : إنه مستعد لجميع الاحتمالات خلال المباراة حتى في حال امتدادها للأشواط الإضافية وركلات الترجيح.

وشدد المدرب الكرواتي على “منتخب عمان هو الأفضل فنيا على مدار مشوار البطولة”.

وأضاف: “أشكر الاتحاد العراقي والجماهير العراقية والإعلام على كل الدعم والحفاوة التي قدموها”.

وزاد قائلا: “فخور جدا ببلوغ النهائي، والمباراة ستكون أمام جمهور كبير والنهائيات تلعب من أجل الفوز ونحن جاهزون”.

وأكد: “تحدثت عن المنتخب العراقي في أول مؤتمر صحفي، وأكرر: هو منتخب كبير فنيا ويملك جهازا فنيا مميزا”.

وتابع برانكو: “كل اللاعبين جاهزون عدا غيابين في الدفاع فقط. في المباراة الأولى لعبنا بتحفظ، لأنه حينها كنا نرى أن الحصول على نقطة في افتتاح المسابقة أفضل من الخسارة، وفي النهاية كان التعادل مرضيا للطرفين”.

وأردف: “سيختلف الوضع غدا في النهائي، وأتمنى حسم اللقاء في الوقت الأصلي مثل مباراة البحرين، اللعب أمام جمهور كبير يمثل حافزا لنا وهدفنا الفوز”.

وأضاف: “النهائيات تلعب لتحقيق الألقاب، وصولنا للنهائي يعد أمرا جيدا لكن التاريخ يذكر الفائزين بالبطولات”.

واستطرد: “منتخب عمان بالنسبة لي هو الأفضل فنيا مع احترامي لكل المنتخبات، واجهنا العراق 3 مرات وجميعها مختلفة، لن أعود للقاء الافتتاح، وقد حللت لقاء العراق وقطر جيدا”.

وأردف: “أحاول كسر قاعدة الخسارة أمام المستضيف في النهائي، شعرنا بكرم العراقيين، وحفاوة استقبالهم واللعب أمام الجمهور متعة، من حقهم دعم منتخبهم، وتواجدهم سيحفز لاعبينا”.

وختم: “البطولة في المجمل قوية جدا، المنتخبات كلها أدت جيدا: الإمارات كانت جيدة، والسعودية تملك أقوى دوري بالمنطقة، قطر حضرت بلاعبين موندياليين، والعراق بالتأكيد لعب وعليه الضغط الأكبر، مشاعر الجماهير تمثل ضغطا كبيرا على الفريق، ونأمل تقديم مباراة جيدة غدا ترضي طموح جمهورنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *