على ملعب البرنابيو .. ريال مدريد يقع في فخ التعادل السلبي مع فياريال

عراقيون/متابعة/ وقع ريال مدريد في فخ التعادل السلبي مع نظيره فياريال، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وحاول لاعبو ريال مدريد على مدار الشوطين إحراز الأهداف، لكن دون جدوى، في المقابل حاول لاعبو فياريال الوصول لمرمى الميرنغي في أكثر من مناسبة، لكن كروتوا، حارس ريال مدريد، وقف للكرات بالمرصاد.

ولاحت هجمة خطيرة لريال مدريد في الدقيقة 21، حينما أطلق كريم بنزيما تسديدة على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بجوار القائم.

بداية الشوط الثاني كادت تشهد تقدم الريال بهدف مبكر بعدما نفذ أسينسيو ركلة حرة من الجهة اليسرى، مرسلا عرضية متقنة نحو ميليتاو، الذي قابلها بضربة رأسية من الوضع طائرا، لتمر كرته بجوار المرمى.

واقترب أرنو دانغوما من التسجيل للفريق الزائر في مناسبتين بواقة فرصة في كل شوط لكن الحارس تيبو كورتوا تدخل بشكل مميز.

ووضع إيدير ميليتاو مدافع ريال الكرة برأسه أعلى المرمى بعد ركلة حرة نفذها زميله ماركو أسينسيو.

وحاول إيسكو وفينيسيوس جونيور أيضا التسجيل لكن جيرونيمو رولي حارس فياريال حافظ لفريق المدرب أوناي إيمري على نقطة التعادل.

بهذه النتيجة، ظل ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما وصل فياريال للنقطة الثامنة في المركز العاشر.

ولم يخسر ريال مدريد إلا في مباراة واحدة فقط أمام فياريال في مبارياته الـ21 ضد الغواصات الصفراء على ملعبه، حيث انتصر في 15 مباراة وتعادل في خمسة لقاءات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *