العراق يتخطى هونغ كونغ بهدف نظيف ويتصدر مجموعته ضمن التصفيات المزدوجة

عراقيون/متابعة/ حقق المنتخب العراقي لكرة القدم، يوم الجمعة ، فوزا صعبا على منتخب هونغ كونغ بنتيجة 1-0، في ثاني مبارياته الثلاث في البحرين ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين ليستعيد صدارة مجموعته بـ17 نقطة، ومنتخب إيران ثانياً برصيد 15 نقطة و12 للبحرين، و5 لهونغ كونغ ونقطة لكمبوديا.

ودخلَ منتخبنا الوطني مباراة هونغ كونغ بتشكيلة مؤلفة من جلال حسن لحراسة المرمى، وميثم جبار وأحمد إبراهيم وسعد ناطق لخط الدفاع، وهمام طارق وعلي عدنان (ضرغام إسماعيل) وبشار رسن (حسين علي) وصفاء هادي ومحمد قاسم لخط الوسط، ومحمد داود (إبراهيم بايش) ومهند علي (أيمن حسين) لخط الهجوم.

وفرضَ لاعبو منتخبنا الوطني سيطرتهم على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى، وذلك من أجل تحقيق الفوز وتسجيل هدفٍ مبكر منذ البداية، وكان لهم ما أرادوا بعد تمريرة متقنة من اللاعب محمد قاسم، وجدت مدافع منتخب هونغ الذي أسكنها بطريق الخطأ في شباكه بالدقيقة 11 من المباراة.


وهددَ مهند علي ومحمد داود ومحمد قاسم مرمى منتخب هونغ كونغ بالعديد من الكرات لتسجيل الهدف الثاني، ولكن من دون أن تدخل الكرة الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا الوطني بهدفٍ نظيف.

وأشركَ مدرب منتخبنا الوطني” كاتانيتش” اللاعب إبراهيم بايش منذ بداية الشوط  الثاني بدلاً من اللاعب محمد داود، في محاولة لتعزيز الخط الهجومي لتسجيل الهدف الثاني الذي فرض فيه لاعبو منتخبنا سيطرتهم منذ الشوط الثاني، بعدما أتيحت لهم العديد من الفرص في هذا الشوط، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدف وحيد.

وسيخوضُ منتخبنا الوطني مباراته الأخيرة في المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب إيران على ملعب مدينة خليفة الرياضية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، في مباراة يبحث فيها أسود الرافدين على تأكيد صدارتهم للمجموعة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *