حزب للعراق متحدون يؤكد مشاركته في الانتخابات المقبلة ويحذر من محاولات خلط الأوراق

عراقيون – متابعة

تداول سياسيون خبر انسحاب حزب للعراق متحدون من الإنتخابات بسبب تخوفها من عملية تزوير ستشهدها الانتخابات المقبلة فردت ببيان رسمي لمكتبها الإعلامي اكدت فيه  مشاركتها مشاركتها في الانتخابات القادمة وضمن المحافظات التي تنتشر جماهيره فيها ، وليست هناك أية نية لإعلان الانسحاب عن الانتخابات .
وأشار البيان الى أن العقد الشخصية والصراع على السلطة والمال ما زال ، عناوين تطبع الكثير من المنشورات الممولة من قبل أصحاب المصالح،  وإذا كان الهدف المعلن لها الترويج لمن يدفع ، فهذا يمكن فهمه في إطار غياب الشفافية ، أما أن تستخدم هذه المنشورات لبث أخبار كاذبة ، ومحاولات لا يغيب هدفها عن المواطن الكريم ، فإن ذلك يقع في مستنقع الصحافة الصفراء التي يخشى أصحابها من مجرد اقتران أسمائهم بها . 
وشدد البيان ، أن الحزب واستكمالاً لملف مناشداته وطلباته السابقة أن يكون الإنتخاب عبر البطاقة البايومترية حصرا ، وإن تعذر ذلك لأي سبب من الأسباب فينبغي أن يكون استخدام البطاقة الالكترونية مقرونا باستخدام البطاقة الوطنية أو هوية الأحوال المدنية لمن لم يتسلم البطاقة الوطنية . 
ويدعو الحزب المواطنين وجماهيره المخلصة إلى رفض أية اشاعة أو محاولة الهدف منها خلط الأوراق ليخلو الجو للبعض لممارسة دوره المعروف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *