بيلوسي: لديّ اسماً جديداً لـ”ترامب” والأخير يصفها بالمجنونة

عراقيون/متابعة/ انتقدت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، الأحد، بتعامل الرئيس دونالد ترامب مع وباء “كوفيد 19” ونعتته بلقب “السيد.. جعل الأمور أسوأ”.

وأوضحت بيلوسي أنها لديها إسم جديد للرئيس ترامب قائلة: “هذا الرئيس، لدي اسم جديد له: “مستر جعل الأمور أسوأ” (Mr. Make Matters Worse). لقد جعل الأمور أسوأ منذ البداية. تأخر، إنكار، إنها خدعة، أو تسير بطريقة سحرية، إنها معجزة، وكل ما تبقى”، في تصريحها لشبكة “سي بي إس” الإخبارية.

ورد الرئيس الأمريكي على بيلوسي واصفاً إياها “بالمجنونة”، قائلاً عبر صفحته على موقع “تويتر”: “قالت نانسي بيلوسي المجنونة إنني ارتكبت خطأ عندما منعت الأشخاص من الصين المصابة من الدخول للولايات المتحدة الأمريكية في يناير، وتمّ إنقاذ عشرات الآلاف من الأرواح، بينما كانت ترقص في شوارع الحي الصيني في أواخر شهر فبراير، اتفق معها جو بايدن، لكن سرعان ما اعترف أنني على حق!”.

جدير بالذكر أن بيلوسي وصفت ترامب مؤخراً بأنه “فيروس كورونا”، قائلة: “أعتقد أن تعليقات الرئيس اليوم تظهر أنه اعترف بالأخطاء التي ارتكبها وأعترف بأن هذه ليست خدعة، بل وباء تفاقم بالفعل في معظم أنحاء العالم، في الواقع، إنه فيروس ترامب فلنلبس الأقنعة، ولنحافظ على المسافة الاجتماعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *