الحكم صدر لرفضه الفساد والغبن الذي طال مجتمعه وأهله … النجيفي: يشرفني صدور حكم ضدي في ظروف يقتل ويعتقل فيها مئات آلاف الأبرياء ويشرد فيها الملايين

 

رد محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي على حكم الحبس الصادر ضده من محكمة جنح الرصافة بالقول:” يشرفني ان يصدر ضدي قرارا في ظل الظروف الحالية التي يقتل فيها آلاف الأبرياء ويعتقل فيها مئات الآلاف من المظلومين ويهجر ويشرد فيها الملايين”، واصفا الحكم ضده بالسياسي.
وشدد النجيفي على ان صدور الحكم يأتي بسبب مواقفه الرافضة للفساد الموجود في البلاد ورفضه للغبن والظلم الذي طال الاهالي والمجتمعات في العديد من المدن.
واضاف النجيفي:” هناك في العراق آلاف القتلى الابرياء ومئات آلاف المعتقلين المظلومين وملايين المهجرين والمشردين وصدور الحكم ضدي في ظل هذه الظروف لا يعني لي شيء ولا قيمة له”، مؤكدا وجود مجموعة من الفاسدين تريد السيطرة على الأمور ولا تقبل بوجود الرافضين للفساد فيما بينها.
واشار النجيفي الى اللجوء الى الطرق والاساليب القانونية في التعامل مع الحكم الصادر بالرغم من قناعته بان حل الموضوع ليس مهما بالنسبة له وان الموضوع المهم هو حل مشاكل وقضايا المجتمع الكبيرة وضمان عدم عودة الاضطرابات اليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.