الحشد الشعبي يعلن استنفار قواته لخدمة وحماية الزائرين

عراقيون/متابعة

أكد قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي علي الحمداني، الثلاثاء، ان زيارة الأربعينية تسيّر بانسيابية عالية، فيما أشار الى ان الحشد الشعبي يبذل جهودا جبارة لخدمة الزائرين.

وقال الحمداني في تصريح لموقع الحشد الشعبي، تابعته /عراقيون/، إن ”هذه الأيام تشهد ذروة زيارة الإمام الحسين عليه السلام في مدينة كربلاء المقدسة وتستمر لغاية يوم الأربعين في العشرين من صفر”، مبينا انه “على الرغم من تصاعد أعداد الزائرين بشكل مكثف منذ أربعة أيام في مدينة كربلاء المقدسة لكنها لغاية الآن لم تشهد أية اختناقات في العجلات التي تصل الى مناطق قريبة من المرقدين الشريفين”.

وأضاف ان “الزيارة تسيّر بانسيابية عالية سواء على مستوى النقل او تقديم الخدمات من قبل أصحاب المواكب والاهالي”، متوقعا ان “يتجاوز عدد الزائرين ٢٠ مليون زائر لهذا العام”، لافتا الى ان ” المحافظات الجنوبية تبدو خالية الآن بعد ان تركزت ذروة الزيارة الآن في محافظات النجف وبابل وكربلاء التي اكتظت بملايين الزائرين”.

وبين الحمداني ان “الحشد الشعبي يبذل جهودا كبيرة وجبارة على مستوى توفير الحماية وتقديم الخدمات لاسيما الخدمات الطبية المتمثلة بالمستشفيات المتنقلة وعجلات الإسعاف والنقل وغيرها لإنجاح وتأمين الزيارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *