على خلفية تصريح الرميحي .. اتحاد الكرة: ملعب الميناء سيكون تحفة معمارية في خليجي 25

عراقيون/متابعة

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، استمرار العمل بملعب الميناء “على قدم وساق” لاستضافة خليجي 25 بالبصرة، معتبرا أن الملعب سيكون “تحفة معمارية”.

وقال الناطق الإعلامي باسم الاتحاد احمد الموسوي في لقاء صحفي تابعته/عراقيون/ إن “العمل جارٍ على قدمٍ وساق بتعاون وتنسيق عاليين بين وزارة الشباب والرياضة والحكومة المحلية على رأسها محافظ البصرة والجهات الحكومية الساندة واتحاد الكرة العراقي بشأن استضافة خليجي 25”.

وأضاف، أن “العمل يسير بصورة سريعة وندعو المتابعين والشارع الرياضي العراقي ان لا يقلقوا من انجاز ملعب الميناء واستضافة البصرة لخليجي 25″، مبيناً أن “الاستضافة ستكون مثالية وعالية المستوى، وشكلنا لجاناً عليا وفرعية وتنفيذية تقوم بواجباتها على اتم حال ومازلنا نتواصل بالعمل بكل جوانبه”.

وبيّن المتحدث الرياضي أن “الايام المقبلة ستشهد تقدماً بانجاز ملعب الميناء، ولاسيما ان الملعب شارف على الانتهاء وسترون تحفة معمارية جديدة تضاف لتحف ملاعبنا العراقية”.

وكان الامين العام لاتحاد الخليج لكرة القدم ، جاسم الرميحي ذكر، امس الأربعاء، خلال زيارته أمس الى بغداد؛ ان اللجنة خليجية تنتظر انجاز ملعب الميناء منتصف الشهر المقبل.

وكان اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اعلن حسم استضافة البصرة لبطولة كأس الخليج (خليجي 25) في السادس من كانون الثاني من العام المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.