الاعلام الرسمي: المشتركة تعلن تعاون أمني مع الأسايش لتصيد الإرهابيين

عراقيون/متابعة/ أكدت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، وجود تعاون أمني كبير مع قوات الأسايش في تبادل المعلومات حول تواجد الإهاربيين.

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي، بحسب الوكالة الرسمية، إن “هناك تعاونا كبيرا مع قوات الاسايش في تبادل المعلومات حول تواجد الارهابيين واستهدافهم”، لافتا الى أن “قيادة العمليات المشتركة هي من تفعل هذه الجهود وتخطط وتقوم بها”.

وبشأن حماية الابراج من الاستهداف اكد الخفاجي ، أن “قيادة العمليات باشرت بحماية ابراج نقل الطاقة الكهربائية من خلال نصب الكمائن اضافة الى المعلومات الاستخبارية والامنية الواردة، فضلا عن تسيير دوريات امنية واستطلاع جوي وفني”، مبينا أن “الاهالي متعاونون في تقديم المعلومات حول الجهات التي تستهدف تلك الابراج”.

وأضاف، أن “المعلومات التي يقدمها المعتقلون لدينا، يتم الاستفادة منها بشأن امكانية قيام التنظيمات الارهابية في استهداف ابراج الطاقة”، مشيرا الى أن “الجهد الفني والاستخباري مفعل بشكل كبير جدا في هذا المجال”

واردف :”قواتنا أحبطت استهداف ابراج نقل الطاقة في محافظات نينوى وصلاح الدين وديالى والانبار وشمال بغداد ومناطق اخرى”، لافتا الى أن “ذلك يدل على فعالية وقدرة قواتنا الامنية في هذا الجانب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *