بعد 35 عاماً .. “تيك تاك توك” يجمع حسين فهمي وليلى علوي

عراقيون/متابعة/ يُجدد الممثل المصري حسين فهمي تعاونه مع الممثلة ليلى علوي، وذلك بعد مرور نحو 35 عاماً، منذ آخر فيلم جمعها بعنوان “الأنثى”، والذي عُرض عام 1986، إذ تعاقدا مؤخراً على بطولة عمل جديد يحمل اسم “تيك تاك توك”. 

الفيلم من تأليف بشير الديك وإخراج هاني يان، وتدور أحداثه حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأجيال الجديدة ونظرتهم للكبار، كما يستعرض حجم التأثير القوي للتكنولوجيا على الواقع الحالي.

السيناريست والكاتب المصري بشير الديك، مارس 2016 - AFP

ويرى الكاتب بشير الديك أنّ “الثنائي حسين فهمي وليلى علوي، هما الأفضل لبطولة هذا الفيلم، لكونهما يمتلكان كاريزما قوية يستطيعان من خلالها توصيل الهدف الرئيسي من العمل، والتأثير الإيجابي على الجمهور بمختلف فئاته العمرية” 

فيلم “ميوزيكال”

وكشف هاني يان، مخرج ومنتج فيلم “تيك تاك توك”، تفاصيل المشروع الجديد، موضحاً لـ”الشرق” أنّ “الفيلم ميوزيكال (موسيقي)، وبه استعراضات كثيرة، ومن المفترض أن يُقدم غالبية الممثلين أغاني ضمن الأحداث”، لافتاً إلى أنه يواصل تسكين باقي الأدوار حالياً، وسيُعلن عن فريق الممثلين خلال أيام قليلة. 

وأوضح أنّ “حسين فهمي يُجسد شخصية سفير متقاعد منفصل، بينما تعمل ليلى علوي في مجال الأزياء والموضة، وغير مرتبطة، وستجمعها قصة حب ذات طابع خفيف، خلال الأحداث”. ووصف الثنائي حسين وليلى، بقوله: “بينهما كيمياء شديدة، ومريحان جداً، والتعامل معهما أسهل من الشباب”. 

إنتاج متميز 

وأكد يان، أن نهاية شهر سبتمبر المُقبل، ستشهد انطلاق مرحلة تصوير الفيلم الذي سيكون داخل عدة محافظات مصرية، إذ إنه سينتمي للأعمال ذات الميزانية فوق المتوسطة.

الممثلة المصرية ليلى علوي - facebook.com/LailaElouiOfficial

وقال: “ليس هناك داعٍ للقلق والخوف، من خوض مغامرة لإنتاج فيلم ميوزيكال، لا سيما أن الجمهور يبحث عن أي متنفس في ظل أزمة فيروس كورونا، التي شهدتها البلاد مؤخراً، ونسعى لتقديمه بشكل متميز وذي مستوى احترافي”.

أفلام جديدة

وانتهى حسين فهمي من تصوير فيلمين جديدين مؤخراً، وهما “فارس” أول بطولة سينمائية للمُمثل أحمد زاهر، و”الكاهن” الذي يجمعه بمحمود حميدة وجمال سليمان وإياد نصار ودرة. 

ويجسد حسين فهمى، في فيلم “فارس”، شخصية “رشيد السويفى”، رجل أعمال ثرى، لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية ويدخل في صراعات مع “فارس” بطل العمل.

كما انتهت الفنانة ليلى علوي، من تصوير فيلم جديد بعنوان “200 جنيه”، ويشاركها البطولة كل من نيللي كريم، ومحمد فراج، وعمرو عبد الجليل وخالد الصاوي، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.