مدير مكتب النائب أسامة النجيفي في الموصل والوفد المرافق له يزورون زراعة نينوى

عراقيون/نينوى/ زار صباح يوم الثلاثاء الموافق 17-11-2020 مدير مكتب النائب أسامة النجيفي في الموصل السيد فارس عبد المجيد الخطيب ، والوفد المرافق له المكون من السادة: حسين علي حاجم ، ومشعل فتحي، وطلال الزبيدي ، وحميد عبدالعزيز الجوعاني مديرية زراعة نينوى ، وكان في استقبالهم كل من د. دريد حكمت طوبيا مدير زراعة نينوى .


وقال اعلام الوزارة في بيان تابعته عراقيون ” نقل السيد فارس الخطيب والوفد المرافق له تحيات النائب أسامة النجيفي الى مدير زراعة نينوى وكادر مديرية زراعة نينوى الذين يبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل الخدمات وتسهيل الاجراءات من أجل الارتقاء بالواقع الزراعي”.


وتم خلال اللقاء الحديث عن الخطة الزراعية للموسم الحالي وما هي أهم المشاكل والمعوقات التي تعترض سير تنفيذ الخطة ،وأكد السيد فارس الخطيب بأن الوفد على اتم الاستعداد لنقل المشاكل والمعوقات للنائب أسامة النجيفي ، وبدوره طرح تلك المشاكل والمعوقات أمام الجهات المعنية لتذليلها كي تبقى نينوى سلة خبز العراق .


وقال مدير زراعة نينوى د. دريد حكمت طوبيا بأن النائب أسامة النجيفي هو من الشخصيات التي قدمت ومازالت تقدم كل جهدها من أجل الارتقاء بواقع محافظة نينوى عامة والقطاع الزراعي خاصة.
الجدير بالذكر بأن النائب أسامة النجيفي التقى على مدار الاعوام السابقة أكثر من مرة بمسؤولي الدوائر الزراعية في المحافظة من أجل سماع المقترحات والحلول الناجعة لتطوير الواقع الزراعي في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *