فيديو أنس مروة نجم يوتيوب وزوجته مصابان بكورونا: أصالة في حالة خطيرة

أعلن الثنائي أصالة وأنس مروة نجوم يوتيوب عن الإصابة بفيروس كورونا وذلك من خلال فيديو تم تداوله بشكل كبير على السوشيال ميديا حتى أنه أصبح من الأكثر تداولاً في عدد من الدول العربية.

أنس مروة وأصالة

خلال الفيديو يظهر أنس مروة وهو يؤكد خبر إصابته بفيروس كورونا منذ فترة حيث شعر بالأعراض فجأة لذلك قرر الابتعاد عن زوجته وأشقائه وابنته وعزل نفسه بعيداً عنهم كي لا ينقل المرض إلى الآخرين إلا أنه اكتشف بعد 10 أيام أن أصالة وأسامة شقيقه مصابان بفيروس كورونا.

كما أوضح أنس أن كل الفيديوهات المعروضة عبر يوتيوب في الأيام الاخيرة تم تصويرها بشكل مسبق قبل اكتشاف التقاطهم العدوى، إلا أن أصالة في حالة سيئة وتم نقلها إلى المشفى لأنها لم تستطع التنفس كما شعرت العائلة بالخوف على الطفلة من انتقال الفيروس إليها.

حالة أصالة تحسنت في الأيام الأخيرة وقبل إذاعة الفيديو إلا أن هدف أنس من الحديث في الموضوع حالياً هو التأكيد على خطورة هذا المرض وأنه لا داعي للتهاون في إجراءات الوقاية وغسل اليدين واستخدام المطهرات باستمرار.

أصالة

خلال الفيديو ظهرت أيضاً أصالة لكن من المشفى وأكدت أنها ترددت كثيراً قبل مشاركة قصتها مع الجمهور، لأنها شعرت بالخوف الشديد حيث اكتشفت قبل 5 أيام أنها مصابة بكورونا لكنها حالتها تدهورت بسرعة ودخلت إلى العناية المركزة.

أشارت أصالة إلى أن الهدف من حديثها أمام الجمهور هو شعورها بالاستهتار حيث اعتقدت أنها صغيرة بالسن والإصابة بكورونا لن تؤثر فيها بشكل كبير إلا أن التجربة التي مرت بها كانت صعبة وقاسية جداً ومرت بأسوأ لحظات حياتها عندما لم تستطع التنفس.

أصالة المالح

طلبت أصالة من الجمهور الدعاء لها حتى تمر من هذه الأزمة بخير هي وعائلتها لأن الدعاء هو الشيء الوحيد الذي قد يساعدها في هذه المحنة ويساعد ابنتها وعائلتها بالكامل.

ختم أنس الفيديو المؤثر بمقاطع لطيفه لابنته ميلا وكيف تقضي يومها بين الألعاب، الفيديو حصد أكثر من 5 مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من عرضه وحملت التعليقات للعائلة الكثير من الدعم والدعوات الطيبة.

أنس مروة

الجدي بالذكر أن قبيل هذه الأزمة كانت أصالة قد أطلقت أغنية طول ما احنا سوا التي حققت نجاح كبير حيث شاهد الأغنية أكثر من 11 مليون شخص خلال يومين فقط كما أن كلمات الأغنية وطريقة أصالة في الأداء نالت إعجاب الجمهور بشدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *