في الذكرى السنوية الأولى لتأسيس جبهة الإنقاذ والتنمية.. أسامة النجيفي: إنجازات حكومة الكاظمي وعود لم يتحقق منها شيء على ارض الواقع

متابعة/عراقيون/

دعا رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية أسامة النجيفي الى مراجعة فكرية نضالية صادقة قوامها الفعل اليومي المتحقق قياسا إلى الأهداف المعلنة في الخطاب التأسيسي للجبهة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتأسيس الجبهة.

وقال النجيفي في بيان، على الرغم أن جبهة الإنقاذ والتنمية جبهة معارضة، فإنها لم تتردد في دعم وإسناد برنامج مصطفى الكاظمي رئيس مجلس الوزراء، فما الذي حصل أو تحقق؟ لقاءات واجتماعات ومؤتمرات وبيانات، لم تنته إلا لوعود لم يتحقق منها أي شيء على أرض الواقع.

وأضاف البيان، لا يهمنا الاعتراف بالفشل وسوء الإدارة وتغلغل الفساد وسيطرة الميليشيات الطائفية، قدر ما يهمنا ما يتحقق على الأرض من معالجات لوقف الجرائم والفساد والإرهاب.

وتابع، إن الجبهة لا ترضى على نفسها أن تكون شاهد زور ضد شعبها، فتحاول تعداد إنجازات وهمية لا تلمس ألم المواطن في بحثه عن الكرامة والعدالة والمستقبل المضمون.

وشدد البيان على ضرورة إجراء الانتخابات النيابية وفق قانون وإجراءات نزيهة لا مجال فيها للتزوير وحرف إرادة الشعب، واعتماد البطاقة البايومترية حصرا لقطع واحد من أشد أساليب التزوير تأثيرا، فضلا عن الإجراءات المصاحبة بحصر السلاح بيد الدولة وضرب الميليشيات الخارجة عن القانون ومافيات الفساد والجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *