تشكيلة ريال مدريد أمام إسبانيول استعداداً لموقعة الصدارة

عراقيون /رياضة/ مباراة مهمة ينتظرها كل عشاق ريال مدريد الليلة أمام فريق اسبانيول ضمن مباريات الدورى الاسباني، وذلك لأنها يترتب عليها ابتعاد الفريق الملكي عن برشلونة بنقطتين خلال المسابقة الذى يتنافس عليها كلا الفريقين بشراسة كبيرة هذا الموسم .

يحل فريق ريال مدريد الإسباني، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضيفاً على إسبانيول فى مباراة قوية على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الليجا، ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، خلفاً لبرشلونة المتصدر برصيد 69 نقطة، بينما يقبع إسبانيول في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لتحقيق الفوز على إسبانيول وخطف الثلاث نقاط كاملة، لتصدر مسابقة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن برشلونة.

ونشرت صحيفة “آس”الإسبانية تشكيل ريال مدريد المتوقع فى مباراة اليوم أمام إسبانيول، والتى تشهد على وجود ماركو أسينسيو لأول مرة فى التشكيل الأساسى للمرينجي أمام إسبانيول فريقه السابق.  

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالى..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو

خط الوسط: فالفيردي، كاسيميرو، كروس

خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، هازارد

يستضيف نادى إسبانيول على ملعبه “باور 8” اليوم فى تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، منافسه ريال مدريد ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإٍسباني.

ويمتلك ريال مدريد 68 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، خلف برشلونة صاحب المرتبة الأولى مؤقتا برصيد 69 نقطة عقب سقوطه فى فخ التعادل الإيجابى أمام سيلتا فيجو 2-2، في المقابل يمتلك إسبانيول 24 نقطة في المرتبة العشرين والأخيرة بالليجا، بفارق 8 نقاط عن إيبار صاحب المركز الـ 17.

يدخل الريال اللقاء بحثًا عن الثلاث نقاط فقط من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الليجا، فيما يريد إسبانيول الخروج بنتيجة إيجابية بعد سلسلة النتائج السلبية التي عانى منها مؤخرًا في الدوري.

وأعلن أمس نادى إسبانيول الإسبانى إقالة المدير الفنى للفريق الأول أبيلاردو رسمياً من منصبه، بسبب سوء النتائج مع الفريق فى الدورى الإسبانى خلال الفترة الماضية، الذى عاد للاستئناف بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *