تظاهرات جماهيرية شرقي صلاح الدين ترفض نقل اللواء 21 الى نينوى


تظاهر المئات من سكان ناحية حمرين شرقي صلاح الدين احتجاجا على قرار هيئة الحشد بنقل اللواء 21 من حمرين الى نينوى.
وقال مصدر “ان المتظاهرين اعربوا عن رفضهم القاطع لاي محاولة لنقل او تحريك اللواء 21 من قواطع ناحية حمرين لما قدمه ابطال اللواء من تضحيات وبطولات بسطت الامن والاستقرار ومنعت وقوع أي خروقات او هجمات ارهابية بحق السكان الى جانب تأمين عمليات الحصاد والتسويق من تهديدات االزمر الارهابية”.


واضاف المتظاهرون” ان قرار نقل اللواء 21 يعد استجابة لمطالب اطلقها بعض نواب نينوى عبر وسائل الاعلام لما اثبته اللواء 21 من مهنية عالية ورعاية لجميع الاطياف والمكونات بعيدا عن مسميات اخرى.


وطالب المتظاهرون هيئة الحشد الشعبي بالغاء قرار نقل اللواء 21 وابقائه في قواطع شرقي صلاح الدين والتي اصبحت مثالا نموذجيا للاستقرار الامني واصبحت عصية على الجماعات الارهابية مناشدين السيد السيستاني دام ظله بالتدخل وايقاف وقوع كارثة امنية في المنطقة .
وهدد المتظاهرون باعتصام مفتوح امام هيئة الحشد الشعبي مالم تستجب الهيئة لمطالبهم المشروع بابقاء اللواء 21 ومنع عودة المنطقة الى مسلسل الابادة والقتل والترويع .


يذكر ان اللواء 21 يرابط في مناطق شرقي صلاح الدين على امتداد القواطع الامنية الممتدة من جنوبي كركوك الى شمالي ديالى وصولا الى شرقي صلاح الدين وتمكن من احباط واجهاض عشرات العمليات الارهابية وقتل عشرات الارهابين وتدمير معاقلهم واوكارهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *