للترويح عن نفسك.. أفلام كوميدية جديدة عليك مشاهدتها

ايصعب عليك أحيانا العثور على فيلم كوميدي جيد لمشاهدته نظرا للنكات المبالغ فيها أو غير المضحكة على الإطلاق، أو تكون الشخصيات مملة.

في هذا الصدد، نشر موقع “برايت سايد” الأميركي تقريرا تطرق فيه إلى مجموعة من الأفلام الكوميدية الطريفة التي تساعدك على قضاء أوقات مسلية.

ذي سبشلز (المميزون)

أحداث الفيلم تدور حول كل من برونو ومالك اللذين يعلمان الأطفال والمراهقين المصابين بالتوحد لأكثر من 20 عاما، ويعتقد الثنائي أن كل طفل يستحق أن يكون محبوبا.

ومن أجل مساعدة الأطفال على تكوين صداقات والتكيف مع الحياة بشكل أفضل، قرر كل من برونو ومالك جمع الأطفال وتعليمهم ليكونوا فريقا واحدا. وحاز الفيلم على تقييم 7.6 على موقع “آي أم دي بي”.

لايت نايت

ذكر الموقع أن هذا الفيلم يتطرق إلى قصة مقدمة برنامج شهير تدعى كاثرين نيوبري كانت على وشك أن تطرد من عملها نظرا لتراجع تقييم برنامجها، ولأنها لم تتمكن من معرفة السبب وراء ذلك.

كانت الأمور تسير بشكل فضيع إلى أن التحقت شخصية تدعى “مولي” بفريق العمل، على عكس البقية، لم تكن مولي تهاب الجدال مع كاثرين وإخبارها بما يجول في خاطرها، وقد حصل الفيلم على تقييم 6.5 على موقع آي أم دي بي.

ماي ماستربيس

بيّن الموقع أن كلا من أرتورو ورينزو كانا صديقين مقربين لمدة طويلة، ويمتلك أرتورو معرضا ويبيع اللوحات، أما رينزو فيرسم لوحات جيدة ولكنه يحبذ الوحدة. وعندما تفقد لوحات رينزو رواجها، يتذكر أرتورو أن أعمال الفنانين ترتفع قيمتها أكثر بعد وفاتهم، ويضع خطة عبقرية لمحاولة كسب المزيد من المال، وحصل الفيلم على علامة 7.1 على موقع آي أم دي بي.

100 شيء

أشار الموقع إلى أن صديقين ثريين مقربين يدعيان طوني وبولس يحبان شراء أغراض مختلفة، وكان الثنائي يمتلك الكثير من الملابس والأحذية والأجهزة، في يوم من الأيام دخلا في رهان على أنهما يستطيعان العيش دون ممتلكاتهم، إثر ذلك وُضعت جميع أغراضهم في مستودع ولم يكن بإمكانهما الحصول إلا على غرض واحد فقط في اليوم، حاز الفيلم على تقييم 7.1 على موقع آي أم دي بي.

غرينر غراس

هذا الفيلم الكوميدي تدور أحداثه حول ربتي منزل ثريتين تعيشان في الضواحي، تقوم إحداهما بإعطاء ابنتها الصغيرة لصديقتها لأنها تحبها، بينما يتحول ابنها إلى كلب، وحصل الفيلم على علامة 6.3 على موقع آي أم دي بي.

عزيزتي إليانور

تدور أحداث الفيلم حول صديقتين تبلغان من العمر 15 عاما تقرران الهروب من المنزل للذهاب في رحلة حول البلد بأكمله. ترغب الفتاتان في العثور على إليانور روزفلت وتحقيق حلم والدة إيلي. حاز الفيلم على تقييم 6.0 على موقع آي أم دي بي.

لغز جريمة قتل

يسرد الفيلم حكاية زوجين يدعيان نيك وأودري قررا الذهاب إلى أوروبا، وأثناء رحلتهما التقيا بأرستقراطي إنجليزي دعاهما لقضاء بعض الوقت على متن مركب عمه الثري، أثناء الرحلة تحدث جريمة قتل على المركب، وقد حقق هذا الفيلم تقييم 6.0 على موقع آي أم دي بي.

بوكسمارت

يتحدث الفيلم عن صديقتين تغيبتا عن جميع الحفلات المدرسية حتى تتمكنا من الاستعداد للالتحاق بجامعات مرموقة، لكنهما اكتشفتا أن زملاءهما الذين كانوا دائما يحتفلون تمكنوا أيضا من الالتحاق بهذه الجامعات، شعرت الفتاتان بالإحباط وقررتا تعويض كل ما فاتهن في ليلة واحدة فقط. وحصل الفيلم على تقييم 7.2 على موقع آي أم دي بي.

ذي ويستلرز

تدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى كريستي يقع في غرام جيلدا لدرجة أنه كان مستعدا لفعل أي شيء لها، ويعمل كريستي ضابط شرطة، أما جيلدا فهي متورطة في عالم الإجرام. حاز الفيلم على تقييم 6.6 على موقع آي أم دي بي.

الوداع

يتطرق هذا الفيلم الكوميدي إلى قصة كاتبة مبتدئة تدعى بيلي، وجدّتها ناي ناي وعائلتهما الموسعة، يقرر الجيران إخفاء حقيقة مرض الجدة عليها حتى تقضي أيامها الأخيرة في سلام. في المقابل، تواجه بيلي صعوبة في التظاهر بأن الوضع على ما يرام أمام جدتها، حيث إنها حزينة باستمرار، ومن جهتهم يعد جميع أقاربها حفل زفاف شكليا لأخيها، وهو بمثابة عذر لرؤية الجدة للمرة الأخيرة. وحصل الفيلم على درجة 7.7 على موقع آي أم دي بي.

فيلم “الوداع” يتطرق إلى قصة كاتبة مبتدئة تدعى بيلي وجدتها ناي ناي وعائلتهما الموسعة (مواقع التواصل)

فيلم “الوداع” يتطرق إلى قصة كاتبة مبتدئة تدعى بيلي وجدتها ناي ناي وعائلتهما الموسعة (مواقع التواصل)

قصة مراوغ

يحكي الفيلم قصة زوجين شابين يرغبان في شراء عقار يقطنه أربعة من كبار الفنانين السينمائيين، مخرج وكاتب سيناريو وممثلة كانت مشهورة سابقا، وزوجها الذي كان ممثلا أيضا، وحتى يتمكنا من النجاح في هذه المهمة، يتظاهر الزوجان بأنهما معجبان بالممثلة لإقناعها ببيع الأرض لهما. حاز الفيلم على تقييم 7.3 على موقع آي أم دي بي.

هيتشكي

تعاني نينا ماثور من متلازمة توريت منذ طفولتها، لكنها ترغب في أن تصبح مُعلمة. تتعرض ماثور للسخرية من طلابها في حين لا يرغب مديرو المدارس في توظيفها، وتحاول والدتها إقناعها بتجربة وظيفة مختلفة، لم تستسلم نينا وحصلت على الوظيفة التي كانت تطمح إليها. حظي الفيلم على تقييم 7.75 على موقع آي أم دي بي.

حب من النظرة الثانية

خلال الفيلم، يتعرف رافائيل على أوليفيا عندما كانا في الكلية، وكان الثنائي سعيدا حتى بدأت حياتهما المهنية تتطور. تدريجيا، يبدأ رافائيل في إيلاء اهتمام أقل لأوليفيا، وينغمس في عمله أكثر فأكثر، ثم ينسى أمر زوجته، ولكن فجأة تتغير الأمور، حاز الفيلم على تقييم 7.1 على موقع آي أم دي بي.”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *