المنافذ تعلن عن جهات فاسدة تحاول تمرير مواد غير صالحة للاستخدام بهذه الطريقة

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الاربعاء، عن جهات فاسدة تحاول تمرير مواد غير صالحة للاستخدام.

وقالت الهيئة في بيان ، إن “النجاحات التي حققتها هيأة المنافذ الحدودية أغاضت بعض الجهات والفاسدين التي كانت تعول على نشر الفساد والرشوة في منافذها”.

واضاف أن “هيأة المنافذ الحدودية تؤكد على أن هنالك جهات فاسدة وعابثين بأمن البلد يحاولون أن يقللوا من قيمة نجاحات الهيأة واجراءاتها الصارمة التي فرضتها على جميع منافذها ” البرية والبحرية والجوية” والتي من خلالها تم فرض سلطة القانون وسلطة الدولة الاتحادية على جميع منافذها آنفة الذكر”.

وتابعت: ” لذا اليوم تسعى بعض هذه الجهات ومن خلف الكواليس أو في العلن، إلى شن حملة ممنهجة بغية تشويه الواقع الحقيقي لعمل الهيأة من خلال القيام باحتجاجات في بعض المنافذ والتي ترافق إعمال اللجنان التدقيقية والمكلفة من قبل هيأة المنافذ الحدودية، ومن خلالها يحاولون استخدام تلك الاحتجاجات كوسيلة ضغط ليتم تمرير المواد اغير الصالحة للاستخدام وبدون اخضاعها للتفتيش والتدقيق والشروط الخاصة المتبعة في الدوائر العاملة في منافذنا” .

وزاد: “من خلال ماتقدم فأن هيأة المنافذ الحدودية قد حرصت على تأمين كافة منافذها البرية والبحرية والجوية من حالات التهريب والتزوير والتلاعب والتشديد على عدم استغلال ضعاف النفوس لإدخال كل ماهو ممنوع إلى البلد وأن الهيأة ماضية في توجهها في احكام السيطرة على كافة المنافذ الحدودية وبما يضمن ايقاف الهدر في المال العام وحماية المستهلك والمنتج العراقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *