الشباب النيابية تصدر بياناً توضيحيا حول التصويت على قانون اللجنة الأولمبية

أصدرت لجنة الشباب والرياضة النيابية، اليوم الثلاثاء، بياناً توضيحياً حول التصويت على قانون اللجنة الأولمبية.

وذكرت اللجنة في بيان، ” نحن اليوم على موعد للتصويت على قانون اللجنة الأولمبية الذي طال انتظاره لسنوات عديدة وكما وعدناكم اثناء القراءة الأولى والقراءة الثانية في الشهر السابع بان لجنتنا ماضية لإقرار القانون نحب ان نقول للجميع لقد تم الاخذ بكل الملاحظات الواردة لنا من اللجنة الأولمبية الدولية باعتبارها المسؤول المباشر عن عمل اللجان الأولمبية الوطنية في كل دول العالم”.

وأضافت” نشكرهم على سعة صبرهم وتواصلهم المستمر معنا طوال فترة كتابة القانون وكذلك نشكر كل الجهود الخيرة والمخلصة من أكاديميين وخبراء رياضيين وشخصيات رياضية وإعلامية وقانونية عملت معنا وقدمت ملاحظات قيمة”.

وتابت اللجنة” اليوم تفصلنا ساعات للتصويت على القانون الذي يجنب رياضتنا الأولمبية العقوبات الدولية وهنا ندعو الاخوة أعضاء مجلس النواب للتصويت عليه ومثلما منحونا الثقة بكتابة القانون وارفدونا بآرائهم نقول لهم قد انهينا واجبنا على اكمل وجه واخذنا بنظر الاعتبار الرأي الحكومي في القانون وكذلك اراء الأولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية وسعينا جاهدين لاخراج القانون بصيغته تكون مقبولة لجميع الأطراف”.

واختتمت اللجنة بيانها بالقول ان” القانون اليوم قد تحول الى ملعب البرلمان وعلى النواب ان يقولوا كلمتهم تحت قبة البرلمان خدمة للرياضة العراقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *