تربية نينوى تحدد الموعد النهائي للتقديم على التعيينات واجراء التعديلات .. وتؤكد اضافة الأوامر الإدارية للكتبة وموظفي الخدمة والحراس المجانيين

اوضحت المديرية العامة لتربية نينوى ان اخر يوم للتقديم على التعيينات ضمن درجات الحذف والأستحداث على ملاكها سيكون يوم الجمعة المقبل مؤكدة في الوقت ذاته الى فتح التعديلات الخاصة بالأستمارة الالكترونية للذين ظهرت لديهم اخطاء اثناء التقديم مبينة الى ان التعديل يكون خلال ايام (١٨،١٧،١٦،١٥) من الشهر الحالي ليتم بعدها غلق النافذة الإلكترونية الخاصة بالتعيينات بشكل نهائي.

وكشف الاستاذ طه محمود شلاوي المعاون الفني في تربية نينوى عن شمول الكتبة وعمال الخدمة المجانيين باضافة النقاط اسوة بالمحاضرين المجانيين ولكل سنة ( امر اداري ) نقطة على ان لاتزيد عن ٥ نقاط، مشيرا الى ان الحراس المجانيين فتحسب لكل سنة خدمة مجانية شرط وجود امر اداري وتعهد قانوني ولكل سنة نقطة على ان لاتزيد عن (٢٥) نقطة حسب قانون الموازنة ٢ ب للعام ٢٠١٩ .

ودعا شلاوي الراغبين بالتقديم الى انتهاز الفرصة كون هذا الموعد يعد نهائي كذلك دعا الذين ظهرت لديهم اخطاء اثناء التقديم الى اجراء التعديلات خلال الموعد المحدد متمنيا الموفقية للمتقدمين خدمة للعملية التربوية في المحافظة . يذكر ان تربية نينوى اعلنت عن فتح الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقديم على الدرجات الوظيفية يوم ١٩ من الشهر الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *