الدولة: مجلسا محافظة نينوى وقضاء الموصل فشلا في خدمة المواطن

انتقد عضو فرع نينوى في حزب العراق متحدون السيد مثنى الدولة، يوم الخميس، 5 أيلول 2019، عمل مجلسي المحافظة والقضاء، فيما أكد فشل المجلسين في تحقيق الأهداف المطلوبة منهم.

وقال الدولة في حديث على صفحته الخاصة ، ان” 38 عضوا يمثلون مجلس محافظة نينوى و20 عضوا يمثلون مجلس قضاء الموصل لم يقدموا ما يخفف عن كاهل المواطن المنكوب جراء الحرب والأزمات والمشاكل التي تلتها أي شيء”، واصفا “الحلول الترقيعية التي تقدم لمعالجة المشاكل والأزمات التي تعيشها الموصل ونينوى عامة بالضحك على الذقون لا أكثر”.

وتابع، ان” ممثلي المواطنين في الحكومة المحلية لم يقدموا سوى التراجع والتقهقر والتسويف والمماطلة في تنفيذ القرارات الهامة والمصيرة، وربما من أبرز الشواهد على ذلك ما حدث في حسم اعلى منصب للمؤسسة التربوية، فضلا عن انعدام الخدمات على مختلف الاصعدة”.

وأشار الى ان المواطن الموصلي، بين” عاطل جائع ومريض حائر والمدينة بين جسور مدمرة ومشافي منهارة واسواق مشلولة وطرقات متهالكة ومناصب تُهدى لمن لا يستحق”.

ولفت الى ان” مجلس القضاء الذي كان الجميع يعول عليه كثيراً اثبت فشله وخضوعه للتأثيرات السياسية ليصبح بدون فائدة وبلا جدوى”.

الدولة، لوح بـ “اتخاذ مواقف شعبية صارمة تجاه الجهات المسؤولة المقصرة في أداء المهام المنوطة بها لخدمة المواطن”.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *