مصدر يكشف كواليس استقالة رئيس اتحاد الكرة العراقي

كشف مصدر ، الأسباب الحقيقية التي دفعت عبد الخالق مسعود، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن إعلان استقالته بعد مباراة البحرين الأولى في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال المصدر، إن مسعود حاول جاهدًا بالضغط على عدنان درجال، للتخلي عن شكواه في محكمة جنايات الرصافة ضد 3 من موظفي الاتحاد العراقي، لكن دون جدوى.

وأضاف أن درجال مضى للمحكمة بشكواه التي قد تتسبب بسجن هؤلاء الموظفين، ومنهم صديقين مقربين لعبد الخالق مسعود ولديهم الكثير من التفاصيل والأسرار التي تخص البيت الكروي العراقي.

وأوضح المصدر، أن مسعود لوح بالاستقالة لإنهاء الأزمة بشكل ودي كي لا يتعرض موظفوه للسجن من جهة، ولحفظ الأسرار وعدم تسريبها في حال تم الضغط على المتهمين بقضية التزوير من جهة أخرى.

وتابع “مسعود أوفد وليد طبرة، أحد المتهمين وهو مدير العلاقات العامة، مع المنتخب الوطني إلى البحرين بغرض تأجيل القضية وكسب الوقت، لكن المحكمة أدانت سفر طبرة وفسرته عدم احترام للقانون والقضاء، وأصدرت حكمها بإلقاء القبض عليه ليتعقد المشهد على رئيس الاتحاد”.

يشار إلى أن عدنان درجال، قدم شكوى قضائية بحق أمين سر الاتحاد الدكتور صباح رضا ومدير العلاقات العامة وليد طبرة، ورئيس لجنة الطعون ستار جبار، بتهمة تزوير أوراقه الانتخابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *