أثيل النجيفي: تحالف القرار العراقي نجح في تقديم وجوه جديدة وضم أحزاباَ بعيدة عن الفساد والتوجه الديني والمذهبي

اكد اثيل النجيفي القيادي في حزب للعراق متحدون المنضم في تحالف القرار العراقي الانتخابي بزعامة أسامة النجيفي، اكد حاجة العراق الى التغيير في المرحلة القادمة.
وقال النجيفي:”ان رغبة المجتمع العراقي وخاصة في المناطق التي ضربها الإرهاب تسير مع ظهور شخصيات ووجوه جديدة كما انها تسير بالضد من الأحزاب الدينية او الأحزاب المتورطة بالفساد”.
وأضاف النجيفي:” ان تحالف القرار العراقي نجح في تقديم وجوه جديدة بعيدة عن الفساد وضم أحزابا سياسية بعيدة عن التوجهات الدينية والمذهبية.
وتابع النجيفي:” ان الأحزاب الشيعية هي التي تصيغ الخارطة الانتخابية في العراق ولو دخلت الأحزاب الشيعة في قائمة واحدة لدخل الكرد والسنة بقوائم واحدة وبما ان الأحزاب الشيعية دخلت بقوائم مختلفة فان الأطراف الأخرى لا تجد المبرر في الدخول ضمن تحالفات طائفية”.
الجدير بالذكر فان تحالف القرار العراقي بزعامة نائب رئيس الجمهورية والأمين العام لحزب للعراق متحدون يضم العديد من الشخصيات السياسية ابرزها الأمين العام للمشروع العربي خميس الخنجر والنائب احمد المساري ووزير التخطيط سلمان الجميلي والنائب طلال الزوبعي والعديد من الكتل والأحزاب السياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *