العبادي: القوات الأمنية ما زالت تلاحق “فلول الارهاب المنهزمة” في الصحراء والجزيرة

أكد رئيس الوزراء، حيدر العبادي، الثلاثاء، ان القوات الأمنية ما زالت تلاحق  “فلول الارهاب المنهزمة” في الصحراء والجزيرة، مشيرا إلى انها ستتمكن القضاء عليها.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، نشر اليوم 9 كانون الثاني 2018، ان العبادي أشار في كلمته خلال احتفالية للشرطة العراقية بالذكرى الـ96 لتأسيسها، إلى ان ” تضحيات وبطولات القوات الأمنية المشتركة هي من حافظت على وحدة البلاد” مشيدا بتشكيلات وزارة الداخلية وانتصاراتها المتحققة على الإرهاب.

وأضاف العبادي، ان “البلد مقبل على إعمار لجميع مناطقه وازدهار اقتصادي، ومثلما حققنا الانتصار على الارهاب سنحقق رفاهية وإعمار البلد”.

وجدد تهنئته لقوات الشرطة قائلا “نبارك للابطال في وزارة الداخلية عيدهم والذي يتزامن مع الانتصارات الكبيرة على تنظيم داعش”، كما بارك للقوات المسلحة تخرج الدورة 49 و ترقية الضباط، متمنيا لهم “بـذل المزيد من الجهود لحفظ امن المواطنين”.

من جهة ثانية وافق رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، على مقترح وزير الداخلية قاسم الاعرجي بشأن الراغبين من الجرحى بالاستمرار بالخدمة، وأضاف
المستشار الاعلامي لوزير الداخلية وهاب الطائي في بيان، اليوم، ان “العبادي وافق على مقترح وزير الداخلية قاسم الاعرجي ، الذي يقضي بانه على كل ممن لديه درجة عجز اكثر من 60% ولديه الرغبة بالاستمرار في الخدمة في وزارة الداخلية فيستمر في خدمته ولا يحال الى التقاعد”.

يذكر أن أول جهاز للشرطة في العراق الحديث تأسس يوم التاسع من شهر كانون الثاني عام  1922.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *