الاتصالات تعلن عن تخفيضات جديدة في أسعار سعات الانترنت

أعلنت وزارة الاتصالات، الخميس، عن المباشرة بتنفيذ الإجراءات اللازمة بتخفيض أسعار سعات الإنترنت بنسبة 25%.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الوزارة، حازم محمد علي، في بيان، نشر اليوم ( 2تشرين الثاني 2017)، ان وزارة الاتصالات باشرت بتنفيذ خطتها بتخفيض أسعار سعات الأنترنت القديمة والجديدة وبنسبة 25% للشركات المجهزة لسعات الانترنت والمتعاقدة مع الشركة العامة للإتصالات والشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات.

وأضاف البيان أن وزير الاتصالات، حسن الراشد، أكد في وقت سابق ان الاجراءات اللازمة لتخفيض أسعار سعات الانترنت، ستخضع للمراقبة والاشراف من قبل الوزارة، وقد تم تشكيل لجنة مشتركة من شركتي الإتصالات والانترنت تعمل من أجل تدقيق ومراقبة السعات داخل العراق و كيفية توزيع الخدمة من قبل الشركات المجهزة ومسؤولي الأبراج لخدمات الانترنت.

وأشار الوزير إلى انه “ستكون هناك متابعة دورية من قبل اللجنة أعلاه لمناقشة ومراجعة كافة المستجدات وحلحلة كافة المشاكل التي قد تطرأ اثناء العمل وضمان إنعكاس هذا الإنجاز بصورة إيجابية على المواطن والسيطرة على الأسعار في خطوة فعالة في سبيل تحقيق الهدف المنشود وهو تقديم أفضل وأجود الخدمات للمواطنين وبأنسب الأسعار”.

الجدير بالذكر ان وزارة الاتصالات سبق وان خفضت أسعار سعات الانترنت ولأكثر من مرة للشركات المجهزة لخدمة الانترنت وشركات الهواتف النقالة من اجل تقديم خدمات بجودة عالية وبأسعار تنافسية ومخفضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *