التقاعد تعلن المباشرة بدفع رواتب وجبة نيسان للمدنيين

 

أعلنت هيئة التقاعد، الثلاثاء، المباشرة بدفع رواتب وجبة شهر نيسان للمتقاعدين المدنيين، فيما دعت من لم يقدموا شهادة حياة في وجبة شهر شباط الى المراجعة.

وقالت الهيئة في بيان له، إنها باشرت بـ”دفع رواتب المتقاعدين المدنيين لوجبة نيسان 2017، وبإمكان المتقاعدين حاملي البطاقة الذكية كي كارد ومتقاعدي الصرف اليدوي مراجعة مراكز الصرف لاستلام رواتبهم”.

وأضاف البيان “كما تباشر الهيئة إكمال حملة تدقيق (شهادة حياة) للمتقاعدين، حيث يتوجب مراجعة المتقاعد الاصيل الذي لم يقدم شهادة الحياة في وجبة شباط استلام راتبه، وستظهر في قائمة الراتب عبارة (تفتح بطاقة الوكيل بعد بصمة الاصيل) لحاملي البطاقة الذكية ممن لديهم وكيل لاستلام الراتب التقاعدي”.

وأوضح أنه “ستظهر عبارة (إثبات حياة المتقاعد اﻷصيل) في قائمة الراتب التقاعدي لحاملي البطاقة الذكية، حيث يتوجب على المتقاعد مراجعة ديوان هيأة التقاعد الوطنية أو فروعها في المحافظات لغرض تقديم شهادة حياة”.

وكان مصرف الرافدين أكد، في (26 شباط 2017)، عدم صرف الرواتب للمتقاعدين إلا للأصيل أو الوكيل المستوفي للشروط، داعيا كافة فروعه الى إجراء مراجعة شاملة لشهادة حياة المتقاعد وإثبات وجوده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *