الحشد الشعبي ينفي صلته بـ “حشد العورة” ويدعو لملاحقته

نفى الحشد الشعبي اليوم الاربعاء انتماء مجموعة مسلحة تطلق على نفسها اسم حشد العورة الى صفوف الحشد، وطالب الاجهزة الامنية باعتقالهم و مقاضاتهم قانونيا.

واصدرت مديرية الأمن في الحشد, بيانا بخصوص مقطع فيديو لمجموعة مسلحة في العاصمة بغداد تداولته مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم حشد العورة وجاء فيه:” في ظل الانتصارات المتحققة على داعش الاجرامي في اخر معاقله من قبل قوات الحشد الشعبي والاجهزة الامنية تبرز وللأسف الشديد حالات شاذة تحاول تعكير صفوة تلك الانتصارات وسرقة فرحة الشعب والتي تمثلت بظهور مجموعة من الشباب المسلحين في احدى مناطق عاصمتنا العزيزة بغداد اطلقوا على انفسهم تسمية حشد العورة في مقطع فيديو تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي”.

واضاف البيان:” نطالب الاجهزة الامنية باعتقالهم و مقاضاتهم قانونيا باعتبارهم خارجين عن القانون ويحاولون بث الرعب بين صفوف المدنيين”.

واكد البيان ان الحشد سيتعامل مع من يدعي التصاقه بهذه الطريقة باسم الحشد الشعبي معاملة قانونية وشرعية واخلاقية من اجل المحافظة على سمعة الحشد وامن المدن وحماية المواطنيين، داعيا المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية و التبليغ عن الافراد و العصابات الخارجة على سلطة القانون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.