النجيفي: القيادات الجاهلة تحاول تكرار التجارب الفاشلة ولا تدرك خطورة اجراء انتخابات لا تعبر عن إرادة أهالي المناطق المحررة

 

هاجم القيادي في حزب للعراق متحدون اثيل النجيفي من وصفهم بالقيادات الفاشلة التي تحاول تكرار التجارب الفاشلة في المناطق المحررة من داعش، مؤكدا أن تلك القيادات لا تدرك خطورة اجراء انتخابات لاتعبر عن الإرادة الحقيقية لاهالي المناطق التي احتلتها داعش.

وقال النجيفي في تصريح لوكالة أنباء عراقيون:” ان القيادات الجاهلة لاتدرك خطورة اجراء انتخابات لاتعبر عن الإرادة الحقيقية لاهالي المناطق التي احتلتها داعش”.

واضاف:” ان تلك القيادات تعتقد بانه قد آن الاوان لفرض ممثلين تابعين لها لإكمال مسيرة الفشل الحكومي المميز”.

واشار النجيفي الى ان إجراءات مفوضية الانتخابات تتعمد يوما بعد آخر احداث صورة مشوهة للتوازن السكاني في نينوى من خلال توزيع بطاقات الناخبين في مناطق المكونات بنسبة تزيد ٢٠ ضعفا عن توزيعها في مناطق الأغلبية العربية.

وتابع:” ان المفوضية تتعمد قي تأخير توزيع البطاقات في مناطق الأغلبية من خلال تعطيل الأجهزة بين حين وآخر او تعطيل الدوام بدون مبرر”.

النجيفي خاطب أصحاب التجارب الفاشلة:” ان الوحدة الوطنية لاتبنى حسب هوانا او هواكم، وإنما تبنى من خلال قناعة المواطنين بانتمائهم لهذه السلطة وقوة تمثيلهم فيها”، وقال :” انظروا للخطر وازيلوا الغشاوة عن عيونكم، عودة داعش واجراءاتكم في تغييب صوت المناطق المتضررة !!! “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *