الكهرباء توجه بزيادة ساعات العمل لجميع ملاكاتها

 

وجه وزير الكهرباء، قاسم الفهداوي، الخميس، بزيادة ساعات العمل لجميع الملاكات المتقدمة والوسطى الى 12 ساعة يوميا، ولملاكات صيانات التوزيع والنقل والانتاج سيتم رفع عدد ساعات عملها إلى 24 ساعة.

وذكر بيان لإعلام الوزارة نشر، اليوم (6 تموز 2017) ان الفهداوي بحث خلال اجتماعه بالملاك المتقدم للوزارة سبل تدعيم إدامة التيار الكهربائي للمحافظات كافة، وكيفية مواجهة أشهر الصيف وارتفاع درجات الحرارة، وسبل تأمين أقصى ما يمكن تحقيقه في هذه الظروف الصعبة.

وأضاف أن المحافظ أوعز بزيادة ساعات العمل لجميع الملاكات المتقدمة والوسطى للعمل من 8 الى 12 ساعة يومياً، فيما سيكون العمل متواصلا في بقية ملاكات صيانات التوزيع والنقل والانتاج كافة لمدة 24 ساعة.

كما اوضح أنه سيتم توفير فنيين بدلاء وبنظام المناوبة المستمر، فضلا عن استقبال شكاوي المواطنين على الارقام “157، 158، 159، 1012” وعلى مدار اليوم، وعلى موقع الوزارة الالكتروني، لمتابعة تنفيذ نظام القطع المبرمج.

وكانت وزارة الكهرباء أعلنت في وقت سابق، أنها ستتخذ سلسلة من الاجراءات التي ستزيد من ساعات تجهيز المحافظات بالطاقة الكهربائية، وذلك بعد توجيه رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، حيث سيتم التعاون مع وزارة النفط من أجل تجهيز الوزارة بوقود الكازاويل من الخزين الاستراتيجي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *