العبادي يتجاهل خلال زياته للموصل ذوي المفقودين والمنتسبين المفصولين من المدينة

 

اختتم رئيس الوزراء حيدر العبادي زيارته إلى مدينة الموصل التي غادرها متجها إلى محافظة السليمانية، زيارة العبادي للموصل واجهت استياء شعبي واسع بسبب تركيزها على الحملة الدعائية الانتخابية للعبادي وتجاهل الأخير للعديد من المطالب الملحة للمواطنين وفي مقدمتها الكشف عن مصير المجهولين وإعادة المنتسبين من الأجهزة الأمنية وإطلاق رواتب الموظفين.

إذ تجاهل العبادي عشرات العائلات من ذوي المفقودين ولم يلتقي بهم للمرة الثانية خلال زيارته للموصل.

وأكدت عائلات المعتقلين أن حماية رئيس الوزراء منعونا من لقاء العبادي، وأكدوا أنهم منعوا من الاقتراب من منصة الحفل أمام أعين العبادي ومرشحي تحالف النصر ومنهم خالد العبيدي وزير الدفاع السابق والنائبين عبدالرحيم الشمري ومحمد العبد ربه وغيرهم من مرشحي النصر في نينوى.

آلاف المنتسبين المفصولين أصابهم الإحباط لعدم ذكر عودتهم للخدمة خلال وجود العبادي في الموصل، حيث كانوا يأملون إعلان عودتهم للخدمة بالتزامن مع الزيارة.

إلى ذلك تفاجئ آلاف الموظفين في نينوى من الذين لم يستلموا رواتبهم لغاية الآن بسبب الإجراءات الأمنية لعدم صدور قرار من العبادي بذلك، حيث علق الموظفون آمالهم على الزيارة في إطلاق رواتبهم التي سرعان ما خابت بسبب تجاهل رئيس الوزراء لها.

وشملت زيارة العبادي سد الموصل وقيادة عمليات نينوى ومشروع ديوان السكني في الموصل حيث وضع فيه حجر الأساس للمشروع فضلا عن حضروه إعلان تحالف النصر في نينوى وذلك في مؤتمر جماهيري في ملعب جامعة الموصل.

العبادي في احتفالية 2IMG-20180425-WA0029

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *