التيار الصدري يرجئ تظاهرات الجمعة الى الاسبوع المقبل

 

أعلنت اللجنة المركزية المشرفة على الاحتجاجات الشعبية في التيار الصدري، الخميس، إرجاء مظاهرات يوم غد الجمعة الى الجمعة التي تليها.

 

وذكر بيان صادر عن اللجنة اليوم 20 تموز 2017 أنه “منذ بدء احتجاجاتنا ضدّ الظلم والفساد والمحاصصة، تأكد لنا بما لا يقبل الشكّ أنّنا نشكّل خندقاً واحداً مع قواتنا الأمنية التي هبت لتحرير الأرض من سيطرة تنظيم داعش”.

 

وأضاف البيان أنه “لولا فساد الفاسدين من الطبقة السياسية الحاكمة لما تمكّن الإرهاب من الاستيلاء على ثلث مساحة العراق في غمضة عين ولما أصبحت محافظات عراقية عزيزة مرتعاً لشذاذ الآفاق من كل دول العالم”.

 

وتابع البيان “اليوم بعد أن تحررت مدن العراق بسواعد أبنائنا ودمائهم الزكية، تقع على عاتق المخلصين مهمة القضاء على منهج الفساد واللصوصية الذي هو الأخ الشقيق لنهج الإرهاب الدمويّ”، حسب تعبير البيان.

 

وخلص البيان الى القول إنه “احتفالاً بانتصارات قواتنا الأمنية، وتأكيداً لوقوفنا وإياهم في خندق واحد، تقرر تأجيل تظاهرة يوم غد الجمعة 21 تموز 2017 إلى الجمعة التي تليها”.

 

يذكر ان المظاهرات تجددت في ساحة التحرير، وسط العاصمة بغداد، في السابع من الشهر الجاري، تحت شعار “جمعة الانتصار” لدعم القوات المسلحة المشاركة في عملية استعادة الموصل من تنظيم داعش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *