الاستخبارات العسكرية تعلن مقتل أحد قادة داعش البارزين في نينوى  

 

كشفت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم السبت، مقتل أحد قادة داعش في نينوى، وأشارت إلى أنه “أبرز المتخصصين بزرع العبوات الناسفة وأشهر المدربين بهذا التخصص، وهو من الذين ساهموا بقتل العديد من المواطنين الأبرياء”.

 

وذكر بيان للمديرية أن “مديرية الاستخبارات العسكرية وبعزيمة ملوؤها الإصرار والتحدي على ملاحقة وتتبع فلول الإرهاب المندحر والإطاحة برؤوس قادته البارزين ممن تلطخت أياديهم بدماء شعبنا الأبي وقواتنا الأمنية الباسلة.”

 

وأضاف البيان أنه “وبعملية استخبارية نوعية خطط لها بدقة يتمكن أبطال الاستخبارات العسكرية في قيادة الفرقة 20 وبالتعاون مع اللواء 66 فيها من إلقاء القبض على أحد أبرز قادة عصابات داعش الإرهابية والذي شغل منصب مدير شرطة ما يسمى بـ(ولاية نينوى)”.

 

وتابع أنه “المسؤول عن جميع المصارف العائدة للدواعش، وأحد أبرز المتخصصين بزرع العبوات الناسفة وأشهر المدربين بهذا التخصص، وهو من الذين ساهموا بقتل العديد من المواطنين الأبرياء”، مبينةً أنه “ظل متخفياً ومتنكراً في جبال بادوش بعد تحرير الموصل إلا أن تمكن رجال الاستخبارات العسكرية من استدراجه إلى قرية الشيقره شمال الموصل والقبض علية بكمين محكم”.

 

وأشار إلى أنه “يعد هذا الإرهابي من أهم المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة ٤/١ ومواد قانونية أخرى لما اقترفه من جرائم يندى لها الجبين”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *