إدارة كركوك تؤكد حرصها على تأمين الخدمات وتحقيق الأمن والاستقرار لمواطنيها

اكد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، السبت، حرص إدارة كركوك على تأمين الخدمات وتحقيق الأمن والأستقرار لجميع المواطنين، فيما دعا الى استمرار الجهود من أجل إعادة النازحين لمناطقهم المحررة.

وقال الجبوري في بيان صحافي له، “زرت مقر جهاز مكافحة الارهاب في كركوك، وألتقيت قائد العمليات الخاصة الثانية اللواء الركن معن السعدي، وعددا من الضباط في القيادة”، مشيدا بـ “الدور الكبير الذي تقوم به قوات مكافحة الارهاب وحرصها على استتباب الأمن وتحقيق الاستقرار بعد تطبيق خطة فرض القانون في كركوك”.

وشدد الجبوري على “أهمية التواصل والحوار والتنسيق بين جميع مكونات كركوك بما يحقق الاستقرار التام، ويدعم جهود الأجهزة الأمنية والخدمية في مهامها لخدمة المواطنين في ضوء النجاحات التي تحققت في تحرير قضاء الحويجة والنواحي التابعة لها وتطبيق خطة فرض القانون”.

واكد محافظ كركوك، على “ضرورة استمرار جهود ادارة كركوك في إعادة النازحين للمناطق المحررة، وأهمية عودة العوائل التي غادرت كركوك الشهر الماضي”، مبينا أن “أبواب ادارة كركوك وجهودها تعمل لجميع مواطني كركوك بما يحقق الأمن والسلام ويحفظ لكركوك صورتها الجميلة بين مدن العراق كونها مدينة التآخي والعراق المصغر”.

وكان محافظ كركوك وكالة راكان سعيد الجبوري اكد، الاربعاء (15 تشرين الثاني 2017)، أن الحكومة المحلية في المحافظة تواجه مشكلتين اساسيتين الاولى تتعلق بانهيار البنى التحتية للمناطق المحررة والأخرى تتمثل بعودة النازحين لتلك المناطق، وفيما كشف أن الف شخص سيعودون من مخيمات النزوح لمناطقهم.

وكان محافظ كركوك وكالة راكان الجبوري دعا، في (16 تشرين الأول 2017) العوائل التي غادرت المحافظة للعودة الى منازلها، فيما شدد على ضرورة تكثيف دوريات الشرطة للحفاظ على الامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *